الجمعة، 19 فبراير 2016

قصة ملاك

الجزء الأول

 انا غادي نحكي ليكوم قصتي لي أيا واحد و لا وحدا داز فالسن ديالي غادي يكون عاش بحالها نعرفكم بنفسي اولا ، انا سميتي ملاك ، عمري19سنة ،بشرتي بيضا و عيني كحلين و شعري كحل طويل ،لي شافني كيقول ليا اسم علي مسمي، من عائلة متوسطة، كنعيش فمدينة الرباط قصتي غتبدا من اول نهار لي فلافاك ، نهار لي غادي تبدا فيه واحد القصة لي واخا دازت عليها 3سنين حتى حدت ولا تفصيل مقدرت نمحيه من الذاكرة ديالي ،كان أول نهارلي لبست تقاديت شوية فطرت سلمت على ماما و خرجت ، صافي ما لقيت حتى حد نمشي معاه فطريق مشيت غي بوحدي مع العلم ان المحاضرات بداو شحال هادي ، صافي وصلت بقيت مندهشة من المنظر ديال لافاك جو مختلف دخلت مكنعرف حتى حد صافي ، كانت عندي محاضرة الإسبانية دخلت و كنقول ياربي مكنعرف حتى حد هنا ، صافي دخلت كانو الصفوفا عامرين او جالسبن فيهم شي وحدين مرتاحيتش ليهم وهنا غنتعرف على شخص لي غيبدل لي حياتي طبعا للأسوء . ياسين :لي يالله جداد كنعرفكم براسي انا الأستاذ ياسين ، كنقري اللغة الأسبانية ، هي لغة جديدة... . صافي شوية بدا تيعطينا فكرة على المحاضرات. انا كنت ساهية ولأول مرة غيهدر معيا . ياسين: انسة واش نتي معاهم ، نسيت معرفتكم على الأستاذ ياسين هو طويل و بيض و عندو جسم رياضي وعينيه عسليين ، وشعرو كحل و رطب وعندو لحية كحلة تقول متراسيا واوو تقول غي شي ممتل تركي ،فعمرو شي 28سنة ممزوجش . أنا : اه آاستاذا . ياسين : اوا نتبهي ا انسة عفاك . أنا : حدرت عيني ، سمح لي استاذ و فالداخل ديالي محاملاهش . صافي سالات المحاضرة خرجت بوحدي او جيت لدار نيشان ، رغما ان لبنات بقاو فلكافي ، دخلت كليت او نعست حتي لصباح كتفيقني ماما :نوضي او نتي خمرا راه صباح هذا ، نضت خرجت

الجزء التاني

 بلا فطور ، دوزت نهار مزيان تعرفت على اصدقاء جداد ، فلعشية دخلنا للمحاضرة ديال هذاك الأستاذ جلسنا انا جلست فالصف الأول لول حدا واحد البنت ضريفة تعرفت عليها سميتها هدى ضريفة بيني و بينكم غي نية او عفوية او ماشي مغرورة فحال شي وحدين ، انا مكنتش حاملا الأستاذ او صافي ، مدخلش ليا اخاطري عندو عقلية فشكل كيحرج الطلاب و خصوصا لس مكينتابهوش للمحاضرة ديالو. او متعجرف او متكبر بزاف. ياسين : آنسة ندى واش درتي lanalyse dyal l Roman ؟ ندي : وي أستاذ . صافي او انا كي العادة ساهية كنفكر فاش غتكون ماما مطيبة فيا الجوع مفاطراش ههه . ياسين : أنسة .. ذكريني بإسمك ... . أنا : آه انن انا سميتي ملاك ، انا فديك اللحظة شدتني الخلعة وا ميمتي معرفتو علاش كيهدر ياسين : يالله الالا ملاك . بقيت ساكتة مفاهما والو معرفتو علاش كيهدر حتي قالت ليا هدى . ياسين : شنو الالاة مكنتيش منتبها . انا في ساع تلونت او وليت حمرا قلتلو بلي مصاوبتوش . ياسين : طبعا سيادتكم معندكش الوقت ، نتي سطحية او باركا عليك تهتمي غي بلحوايج تافهة خلا الطلبة كلهم كي ضحكو و حتا هو بدا كيضحك ياسين : بغيت نسولك واش نتي ماشي طبيعية ؟قولي ؟ دارت بيا الدنيا منكذبش عليكوم وجهي ولا حمر ودموع بغاو يخرجو لي متمالكتش أعصابي حتي هزيت صاكي و خرجت و صلت لدار سديت عليا فبيتي ماما كانت باقا فلخدمة بقيت كنبكي حتي بردت قلبى او كرهتو على شوهة لي دار ليا قدام لي يسوا ولي ميسواش حلفت تندمو علي ديك الهدرة عمرني كرهت شي حد حتي كرهتو ، صافي دازت الأيام وليت لي درناها كنحفظها فدار او كندير البحوث ، صافي ما بين ليلة

الجزء التالث

 وضحاها وليت انا المفضلة عندو كيبقا يتحتت معايا مني تسالي المحاضرة واعتذر ليا وقال ليا بلي مقصدش يجرحني ، لدرجة الطلبة ولاو كيشكو بيناتنا شي علاقة ، ولكين لي خلاني ندير ليه هاكا هو انتقام او ميساج غير مباشر بلي انا ماشي كيفما كيقول وبيني و بينكم ختكم كانت كتعشق تحدي هههه لدرجة لبنات ولاو كيقولولي تبارك الله عليك ربيتيه ههههه واخا هاذ التحول مازال كنت كنكرهو من كل قلبي هاذا الإحساس لي غيتبدل فمرة او غيتحول لإحساس غيدمرني، هو كان متعجرف شوية او كيبقا يضحك مع البنات بزاف ، صافي دازت ليام هكا ومن التفوق و لهتمام لكبير لي وليت كنبينو ولا ديما كيشكرني ههه وليت مشهورة ما علينا واحد النهار جيت معطلة او مدخلتش لمحاضرة ديالو قلت بلا منتحرج مهم كنت خارجة انا ووحد لبنت نجلسو ف شي كافي او من بعد نمشيو نتغدو فشي ريسطو غاديين حتي تلاقينا معا الأستاذ . ياسين : آنسة ملاك المحاضرة ديالي ماشي مهمة هاد الشي علاش مجيتيش (مع العلم ان مسألة الغياب مكتبقاش مهمة و كيفاش استاذ ينتبه ليك من بين 100 طالب او كتر لعجب) . أنا : لا غي تعطلت ا أستاذ . ياسين : اوك شنو عندكم دابا واش خارجين . هدى : والو آ استاذ ، وي . ياسين : أنسة ملاك نتمني تكوني من بعد المحاضرات كتمشي لدار نيشان حيت هاد الشى مكينفعش (الدوران زعما ) أنا بقيت مصدومة حتا صحبتي مهم مشينا جلست فلكافيتيا هدى : هاي هاي اللاة هلاك مبقيتيش ساهلة ولاو عندك المعجبين . أنا : اا ا هدي غير حيت كيشوفني متفوقا او مبغانيش نخرج لطريق مهم غي قلت ليها هكا باش نقنعها وخا بان ليا العكس مهم دازت ليام واحد النهار كنت انا و لبنات كنهدرو كنا جالسين فلكافيتيريا و قلنا نديرو شي خرجة مهم فالطبيعة ، درنا نتلاقاو مورا المحاضرة 

الجزء الرابع

 كلنا هو سمعنا او مني بغينا نخرجو قال ليا:ملاك ما تمشيش معاهم بقاي فلمحاضرة وا ميمتي علي وحلا هذا مالو تاني . مقدرت نقول ليه والو مهم بقيت ، دازت هاديك المحاضرة غي بزز او خرجت لقيت لبنات كيضحكو هاي على ملاك باغا تقرا مصدقتيش . منكدبش عليكم دخلني شك ياك ما هذا كيبغني هههه هاذ شي لي بقا وصلت لدار ما كليت ما والو بقيت غي كنفكر تكيت مداني نعاس حتا لصباح ، لبنات كلهم كيحماقو عليه الا انا مبنت ليه غي انا مهم انا تنويت او رغما ذالك حاولت ننسي هاذ شي ، مهم لغد ليه الحد كنت كندير الدعم فالإسبانية مهم وصلات 8 لبست تقاديت طلقت شعري و درت شوية د المكياج اول مرة نديرو لي دزت من حداه ضروري ميلوح شي كلمة مهم واخا كان لبس ديالي محترم مشيت بوحدي حقاش هدى مريضة صافي غدا و دورة لي غندور كنشوف واحد الوجه مألوف مهم هو ياسين او مشيت بلا منعاود نتلفت مهم قلت واقيلا غي تشابه لي هههه مهم رجعت لدار تعشيت و نعست معطلا شويا صباح فقت لبست دغيا و فطرت،كنت دخلا عندو كي دخلت دخل معصب لحصة كلها او هو يخنزر فيا قبل متسالي لمحاضرة عطاني واح الائحة او طلبني نعمرها او بقيت معاطلا كلشي خرج. ياسين:ملاك نسولك او جاوبيني بصراحة . انا تخلعت ههه واخا مديرا والو انا:تفضل آ أستاذ . ياسين:اش كنتي كديري لبارح فليل فين كنتي غادية . أنا:اناكنت غاديا لسوايع . هذا مالو تاني مهم مهم مشيت لدار تليفوني كان تافي شعلتو او كنلقي ميساج في cc ana yassin lprof dyalkom ,الله هذا مالو تانياو منين جاب numديالي،لغد قال لينا غديرو فرض او تعطيوه ليا.صافي ساليناها. ياسين:ملاك ارا الورقة ديالك نشوف . طلبة لخرين قالهم غي ديوهم لمهم قاليهم غيكون فرض مشابه لهاذا سيرو حاولو تعاودوه او جيبوه ليا الخميس مهم هو 

الجزء الخامس

 هو دارها غي سبة باش يهدر معايا تسنا حتا خرج كلشي وسولني فين ساكنا و بقا شاد الورقة فحلا كيشرح ليا او سولني فاش خدامين واليديا او مني خرجت بقيت حيرا شنو سر هاذ الإهتمام كامل و قلتها لهدى صارحتها و بدات كتقولي هاذا باغي يخطب ههه بقا لي غي زواج ههه رغم هاد شي دخلني شك قلت واقيلا غير كنتخيل هاد الشي عادي هو كيتعامل معايا علي اساس استاذ و طالبة ديالو المتفوقة ههههه مهم ما علينا واحد الدري كبر مني ولا كيتبعني باغي يتصاحب معيا مهم نعرفكم عليه كان سميتو آدم طويل و بشرتو بيضا و شعرو كحل رطب و عينيه خضريين و طويل او انا كنت ما باغاش هو كان زوين لبنات كلهم كيقولو ليا نتي مسخوطة لي مبغاش تصاحبي مع هذاك الزين انا مبغيتش حقاش وليت كنحس بشي حاجة من جيهت الأستاذ و خصوصا انو فواحد المرة سالينا المحاضرة لمهم بدينا كنضحكو او قالينا لي عندو شي سؤال يسولني او خصوصا بحكم سن ديالو لمهم كانو الطلبة حسبينو منهم كيضحكو معاه عادي ، مهم سولو واحد الدري واش مزوج او هو يقول ليه لا مازال باقي ولاكين حاط لعين على وحدة من هنا ، او هو يسولني ياك آملاك انا صافي سالا معيا ، لمهم واخا كان عندي احساس بلي هو كيبغي غي يتفلا ، مشيت لدار غنطير بلفرحة مدانيش النعاس والو من كترة الفرحة ، جا الدور ديال آدام لي غادي يجبد ليا المشاكيل . آدام : ملاك غي وقفي نهدرو عفاك غي جوج دقايق . أنا : آدام راه منصلاحش ليك ، عفاك انا مبغاش نتصاحب. صافي ديما هكا مبغاش يبعد مني قال ليا بغا غي يهدر معايا او من بعد لما بغيتش يبعد مني. آدام : ملاك غي جوج دقايق 

الجزء السادس

 أنا : آدام شنو بغيتي . آدام : كتعجبيني آ ملاك بنت ضريفة او زوينة . أنا : او من بعد سالات دقيقة . آدام : ملاك مالك هاكا . كنا واقفين قدام لافاك او من زهر ديالي ياسين جاي مهم فواحد اللقطة درت غانمشي او هو يشدني آدم من يدي أو قربني ليه او دار يدو فوق كتفي أو قالي : ملاك حتي نتي غادي تكوني معجبة بيا بلا شك هو كان تايق فراسو ، استاذ داز من حدانا او بقا كيخنزر فيا او فعينيه نظرات الكره و الحقد بغيت نخنق هداك الضاسر ديال ادام حيدت ليه يدو . صافي تبعت الأستاذ . كنا داخلين عندو ، مهم بغيت ندخل للقاعة ياسين : اش هاد الوقت الالاة سيري رجعي فين كنتي كان معصب لدرجة سحبتو غيدربني او من تما تبدلت المعاملة ديالو ليا . لمهم لحصة تالية مشيت بكري دخلت حاولت منعطيهش لفرصةباش يخرجني . ياسين : لالاة ملاك من بعد المحاضرة جي عندي نهدرو . مهم من بعد المحاضرة ياسين : انا لاحظت بلي تبدلتي ا لالاة او لمستوي ديالك تراجع مهم نتي مبقيتيش باغا تقراي ياكما... عرفت نتي مصاحبة مع شي حد تلفك ،بغيت نجاوبو ، بقيت غي حدرا راسي او ساكتة او مقدرتش نجاوب فحالا تربط لي لساني او لغد عرفت بلي أستاذ جا عند آدام او قال ليه شنو بينك او بين ملاك آدام حس بشي حاجة مهم بغا ينتاقم قال ليه انا كنعجبها او هي عجباني او لأستاذ قاليه تفرق عليها هي درية ضريفة. 

الجزء السابع

 او فشكل او غا تخرج عليها. اويلي ميمتي ولا عندي مسلسل تعصبت مبقينش كناكل و لا نخرج وليت من دار للافاك غي ساكتة حاولت نشرح ليه او معطانيش فرصة ، تبدل معيا فتعامل و لا مكيتسوقش مديرني فحالا مكيناش او كن قبل لاما كنتش كي بقا يسول عليا علاش مجيتش و يشبعني معيور الا مجيتش فحصتو ، تبدلو بزاف ديال الحوايج . مهم واحد النهار انا غادا مسخراا نجيب شي حاجا او انا نتلاقا معاه جاي او انا نقولو السلام شاف فيا او قال ليا متستاهليش نرد ها عليك .دازت ليام هكا و الحظ السئ بدا كيلعب دور فحياتي ، واحد النهار فقت بكري كنت داخلا مع 9 او الطريق خاوية كان غي شي حد وراية مشفتش مزيان شكون ، و من درت لقيتو آدام الله يا ربي فيما مشيت كنشوفو آدام : ملاك نتي مكتسويش . أنا : اش بيني و بينك تا تقول هاد لهدرة . آدام : حيت هو أستاذ ياك او انا ماشي أستاذ . أنا : واش نتا حمق اش كتخربق . آدام : (شدني بجهد من ذراعي ) او قال ليا نتوما كلكم مكتسواوش . او الأستاذ كان خارج يمكن كان طلب إذن من يمكن كان مريض حيت هو مازال عندو جوج محاضرات مهم شافنا انا دخلت لافاك ، ولا كيحتقرني كتر من لول و مبقاش كيتسوق ليا ، او ولا كيضحك مع البنات باش يفقسني او انا عاد مكنزيد نبغيه لدرجة كبيرة وليت ديما كنفكر فيه او ديكا كنحلم بيه،توحشت كلامو كان كيقولي صباح الخير ملوكتتي توحشتك ، كنا كنهدرو ديما حتي مني كنكونو فلمحاضرة وخا كنكونوفنفس بلاصة، هاد شي كان كخليني طيرة بلفرحة ،لكلمات مغتقدرش تعبر علي السعادة لي كنت كنحس بيهابحدهم ناس لي جربو هاد الإحساس غيحسو بيا مهم سالا لعام او اخر نهار كان عندنا فرض قلت معا راسي غادي نتعطل فيه باش نقدر نهدر معاه مهم خرج كلشي بقيت غي انا . فواحد اللحظة تعصب ضرب المكتب و خرج 

الجزء التامن الآخير

 ياسين : واس باقا مساليتيش ؟ خودي راحتك انا خارج ، خرج او هز لافيست ديالو لمهم انا جاتني البكية كملت الورقة او حتيتها او خرجت او مشينا لواحد الكافي قريبة من لافاك او هو كان خارج او بقيت كنشوف فيه او عمرني تخايلت بلي هادي تقدر تكون اخر مرة نشوفو فيها بحالا حسيت بشي حاجة ماشي طبيعية بقيت كنشوف فيه و حسيت بواحد الإحساس غريب بزاااف بحالا آخر مرة غنتشاوفو . مشيت لدار مقدرتش نتغدا شعلت تليفوني نسيفت ليه ميساج ، كان بلوكاني من الفيسبوك او نمرتو ولات ديما تافيا كنعيط و نعاود او بلا نتيجة مهم ديك 3 أشهر د صيف دوزتها عذاب كندير السبة باش نمشي فين لبلاصة كيسكن علا وعسي نتلاقاه والو مهم مكاينش ليه الأثر ، كملت عايشة علي أمل نشوفو لعام لماجي ولكين هنا كنتلاقا أكبر صدمة فحياتي ، مهم ما علينا معمرني كنت متحمسة بحال داك النهار مني وصلت لافاك شفت الأساتذة لي عندنا واو جيت عندو تاني بغيت نطير بالفرحة من بعد شي يومين كتشفت بلي دار نتقال غي عرفتها معقلتش علي راسي أو خرجت كنبكي من لافاك او كنجري لي كيتلاقاني واخا مكيعرفنيش كيبقا يسولني مالي ، وصلت لدار حلات عليا ماما قالت ليا مالك قلت ليها غي تناقشت مع هدى، مهم دابا دازت 3 سنين علي هاد القصة او كلشي لأحاسيس لي كنت كنحس بيها من فرحة كلشي تحول لحزن ، منقدرش نوصف ليكوم كيف كنت كنحس من بعد ما تخلي علي لدرجة فكرت ف نتاحر مهم من بعد مسمعت بلي تزوج ف بوحد البنت كنت كنعرفها ، باقا كنتفكر كلشي فحالا يالله داز البارح ، نصيحتي لكل بنت ، عمرك تعلقي بشي ، حيت قدما تعلقي بشي شخص غدمري راسك و حياتك . 

النهاية 
Ads1
Ads2

0 commentaires :

إرسال تعليق

عربي باي